بحث التحديات التي تواجه هيئة مصائد البحر الأحمر

التقى وزير الزراعة والري و الثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري، بالاستاذ خالد محمد الشمسي، رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر، اليوم الأحد في ديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن.
واستمع الوزير السقطري الى شرح واف عن جهود الهيئة، وما نفذته من اعمال خلال الفترة الماضية، فضلا عن التحديات والصعوبات الماثلة أمامها، وابرز الاحتياجات المطلوبة.
وتطرق الشمسي الى جملة المشاكل التي تواجه العمل، ومنها الاعتداءات المتكررة التي يتعرض لها الصيادون في البحر الأحمر، من قبل ميليشيا الحوثيين، بالاضافة الى رفع عدد من الاحتياجات والتسهيلات المطلوبة لتسيير العمل، علاوة على مناقشة قضية المرتبات وغيرها.

وبهذا الشأن، أكد الوزير السقطري، على إيلاء الوزارة اهتماما وحرصا كبيرين على تسهيل عمل هيئات المصائد وباقي الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة، مجددا التأكيد على تقديم كافة اوجه الدعم والتسهيلات لتذليل كافة الصعوبات والتحديات الماثلة بالتعاون مع التحالف العربي ، بما يساهم في تسيير العمل وتطويره والنهوض به.

من جانبه، عبر الشمسي عن سعادته بحفاوة الاستقبال من الوزير السقطري، مشيدا بما ابداه الوزير من اهتمام كبير بهيئة مصائد البحر الأحمر، وتشديده على ضرورة تجاوز المشكلات القائمة وتقديم التسهيلات اللازمة للصيادين واجراءات دخول قوارب الصيد الى المخا.

حضر اللقاء وكلاء الوزارة ، م. عبدالملك ناجي ، م.امين باقادر، ومدير عام مكتب الوزير، د. مساعد القطيبي، والسكرتير الخاص عبدالله العوبثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى