غدا.. انطلاق اياب بطولة دوري عدن الممتاز

تنطلق غدا الاثنين منافسات دور اياب بطولة دوري عدن الممتاز لكرة القدم لأندية المحافظة والتي تنظم بدعم ورعاية الاستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة ، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن وتقام مبارياتها على ملاعب الاندية .
ويشهد اليوم الأول من منافسات الجولة الأولى لمرحلة اياب البطولة اقامة ثلاث لقاءات ، تأتي في طليعتها وابرزها لقاء وحدة عدن وشمسان على ملعب باوزير بالمعلا ، في لقاء يسعى من خلاله لاعبو وحدة عدن مواصلة مشوارهم بثبات نحو الفوز بلقب البطولة ، في حين سيحاول شمسان المترنح في دور ذهاب البطولة إلى محو الصورة السلبية والظهور بشكل مغاير في مرحلة الاياب .
وفي لقاء مهم لايقل عن اللقاء السابق سيحاول فريق المنصورة في رد خسارته وذلك عندما يحل ضيفا على ملعب باحبيب بالبريقة لملاقاة صاحب الأرض والجمهور فريق الشعلة في لقاء قوي ، وعلى ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر يلتقي فريقا الجلاء والنصر في مباراة يسعى من خلالها الطرفين تحسين الصورة والتقدم في سلم ترتيب فرق البطولة .
وتتواصل عصر الثلاثاء مباريات الجولة الأولى من اياب البطولة بلقاءين الأول يجمع فريق التلال الساعي نحو تصحيح مساره في اياب البطولة ، بمتذيل الترتيب فريق الميناء على ملعب الحبيشي بكريتر ، في حين تختتم مباريات الجولة بلقاء فريقا الجزيرة والروضة على ملعب باحبيب بالبريقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى