قائد وحدة التدخل بمشاكل الاراضي يوقف البناء في عدد من الاستحداثات ببئر فضل

أوقف النقيب كمال الحالمي قائد وحدة التدخل لحل مشاكل الاراضي صباح اليوم الأحد 19 ديسمبر 2021م ، البناء في عدد من الاستحداثات ببئر فضل، في أولى مهام له عقب تعيينه قائدا للوحدة بقرار من محافظ العاصمة عدن، أحمد لملس.

وخلال نزوله الى بلوكات بئر فضل اوقف الحالمي عدد من الاستحداثات الغير مشروعة في بلوك 3، فيما أكد للمواطنين، الذي يملكون اوراق وتراخيص رسمية مواصلة البناء بشكل طبيعي، والإبلاغ عن أي شخص يقوم بالتعدي على حقوقهم في البلوك.

إلى ذلك طاف الحالمي برفقة مسؤول الرقابة والتفتيش بهيئة الأراضي علي عبيد، على بلوك 4، ووعد الأخير بإعداد كشف بكل التعديات في بلوكات بئر فضل، للنزول إليها وإيقاف المعتدين.

وأشار الحالمي ان توجيهات صريحه وواضحة صدرت من المحافظ لملس بحل النزاعات وحماية أصحاب الحقوق، وأي شخص متضرر عليه ان يتجه الى مكتب المحافظ، مؤكدا في الوقت نفسه الضرب بيد من حديد لكل شخص يحاول كسر الأوامر والقوانين، والاستقواء عليها.

وكان المحافظ قد عين “الحالمي” قبل اسبوع، قائداً لوحدة التدخل بمشاكل الأراضي، وكلف الوحدة بوقف العمل باي مخططات غير صادرة عن هيئة الاراضي، ومنع البناء والتشييد دون تراخيص البلدية، ومنع وضبط النزاعات والمتنازعين واحالتهم للقضاء، والقضاء على سماسرة الاراضي، ووقف التعديات التي تخل بالمخططات الحضرية، وتنسيق العمل مع السلطات القضائية وضبط كل من يخالف القوانين الصادرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى