إدارة المرأة والطفل بانتقالي تبن تقيم مسابقة فكرية بين طالبات مدرستي اليرموك والزهراء بلحج

أقامت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي بمديرية تبن محافظة لحج  صباح الأربعاء ١٥ ديسمبر ٢٠٢١م  مسابقة فكرية بين طالبات مدرستي اليرموك منطقة هران ديان وطالبات مدرسة الزهراء منطقة الفيوش م/ تبن م/ لحج وذلك بحضور رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية الأخ/ محمد سالم الوعل وعدد من اعضاء الهيئة ومدراء المدرستين والمعلمين والمعلمات وعدد من الأهالي .

افتتحت المسابقة بكلمة القاها رئيس تنفيذية انتقالي مديرية تبن الأخ / محمد الوعل رحب خلالها بالطالبات المشاركات وبالحاضرين جميعا ناقلآ لهم تحيات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي / رمزي الشعيبي .

من جانبها أشادت مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي تبن الاخت فيتنام العلوي بتفاعل الطاليات وحرصهن على المشاركة في المسابقة الهادفة إلى تنمية قدرات الطالبات الذهنية وفي الوقت ذاتة اسعادهم وأدخال البسمة في قلوبهم والعمل على تحفيز وتطوير مستواهم العلمي .

وأكدت الأخت / فيتنام العلوي حرص إدارة المرأة والطفل على تقديم اعمال وانشطة اخرى في المستقبل لطالبات المدارس في المديرية .

وقد جرت المسابقة بين الطالبات المشاركات في ظل اجواء حماسية مثيرة انتهت بتعادل الفريقين المتسابقين .

وبعد انتهاء المسابقة قام الأخوة /محمد الوعل وفيتنام العلوي بتسليم الشهادات التقديرية والمواد العينية الرمزية للطالبات المشاركات في المسابقة وكذا منح الشهادات التقديرية لعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي المديرية ومدراء المدرستين وذلك عرفانآ بما قدموه من جهود في العمل الإداري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى