مدير البريقة يحث مدراء المكاتب على مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

عدن – محمد القادري:

حث مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية، وعلى وجه الخصوص المكاتب الخدمية، على مضاعفة الجهود والعمل بوتيرة عالية ومنظومة متكاملة لتحسين والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني المديرية.

جاء ذلك، خلال ترأسه، اليوم “الخميس” ، أول اجتماع له للمكتب التنفيذي بمديرية البريقة، لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالاحتياجات والصعوبات التي تواجه عمل المكاتب، بحضور مستشار محافظ عدن لشؤون المديريات، عبدالحكيم محمد الشعبي.

وفي بداية الاجتماع، رحب مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، بأعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء الأقسام وعدد من الموظفين، والتعارف عليهم، مستمعاً إلى أنشطتهم والتحديات التي تواجههم والمقترحات والحلول التي من شأنها تسهم في تسهيل عمل مكاتبهم، وكذا دور المكاتب الإيرادية في تنمية الإيرادات المالية.

وخلال الإجتماع، شدد الدكتور الشوبجي على تحصيل الإيرادات العامة وتنمية الأوعية الإيرادية بما يساعد على توفير الموارد التي تمكن السلطة المحلية من تنفيذ المشاريع خاصة الطارئة وتلبية الإحتياجات الأساسية في المديرية.

وأكد مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، على ضرورة اضطلاع مدراء المكاتب التنفيذية بمهامهم ومسؤولياتهم الكاملة في توفير وتحسين مستوى الخدمات، مشدداً على الإلتزام بالدوام الرسمي لجميع الموظفين دون إستثناء، لما من شأنه تسهيل وتسريع معاملات المواطنين ومنع أي إختلالات مستقبلية.

وأشار مدير عام مديرية البريقة، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، إلى حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية، على متابعة سير أداء المهام المناطة لمختلف المكاتب التنفيذية، لافتاً إلى أن المرحلة الحالية تتطلب تظافر الجهود المخلصة للجميع والعمل بروح الفريق الواحد لما فيه تسهيل وتقديم الخدمات للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى