الإدارة الجماهيرية بانتقالي ابين تعقد لقاء تشاوريا مع الكوادر الفنية بالمحافظة

عقدت الإدارة الجماهيرية بانتقالي ابين ، صباح اليوم بمقر المجلس الانتقالي بالمحافظة ، لقاء تشاوريا مع الكوادر الفنية بمحافظة أبين ، بحضور الاستاذ خالد العبد نائب رئيس الهيئة ، ومدير الإدارة الجماهيرية الاستاذ عمر الهارش ، والاستاذ عبدالله برهوت مدير الاداره التنظيمية .

وبحث اللقاء تفعيل دور إتحاد الفنانين الجنوبيين بالمحافظة ، والترتيب لتشكيل لجنة تحضيرية ، للتحضير لانعقاد المؤتمر التأسيسي للاتحاد .

وشدد الاستاذ خالد العبد والاستاذ عمر الهارش ، على أهمية ضم كافة الفنانين والمبدعين في إطار المحافظة ، من خلال التنسيق والتواصل مع كافة الجهات المختصة ، لتفعيل دور الاتحاد الذي يعنى بابداعاتهم الفنية والثقافية ، والساعي لانتزاع كافة حقوقهم بعد حرمانهم لسنوات .

وأكد اللقاء على أهمية تفعيل هذا الكيان الجنوبي ، أسوة بكافة الاتحادات التي سعت الإدارة الجماهيرية في المجلس الانتقالي إلى النهوض بها وإعادة تفعيلها .

ونوه اللقاء إلى أهمية الدور الفني والثقافي بالمحافظة ، على الصعيدين المحلي والدولي ، من خلال الموروث الشعبي والتراث الغنائي الذي تشتهر وتزخر به محافظة أبين .

حضر اللقاء الاستاذ عبدالرقيب السنيدي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي ابين، والأستاذة جيهان حيدره مديرة الشؤون الاجتماعية ، والاستاذ ايمن الوعيل ممثل الإتحاد العام لنقابات عمال الجنوب ، ورئيس دائرة شؤون فروع الاتحاد والنقابات العامة ، والاخ فكري مقفع نائب رئيس الإدارة الجماهيرية بانتقالي ابين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى