باصهيب يبحث مع اليونبس التدخلات في المجالات الخدمية والتنموية

بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في العاصمة عدن، مع فريق مكتب منظمة الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS)، تدخلات اليونبس في مختلف المجالات الخدمية والتنموية.

وتطرق اللقاء بمشاركة وكيل وزارة التخطيط لقطاع المشاريع المهندسة وزيرة الشرماني، ومديري مكتبي المنظمة في عمان محمد أكرم، وفي اليمن فياض أحمد، ومستشار البرامج في المنظمة الدكتور خلدون سالم وعدد من المعنيين، إلى مستوى تنفيذ مشاريع اليونبس بالتنسيق مع الجهات المعنية الرسمية في الحكومة بعدد من المجالات والقطاعات الحيوية مثل الصحة والمياه والصرف الصحي والتعليم وأنظمة الطاقة الشمسية، في عدد من محافظات الجمهورية.

وأكد باصهيب، أهمية تدحلات اليونبس في المجالات المختلفة، وحرص الوزارة على تقديم كافة التسهيلات للمنظمة لمواصلة تنفيذ برامجها وأنشطتها المختلفة .. مشددا على ضرورة التركيز على المشاريع الأكثر أولوية والمناطق الأشد احتياجا لاستفادة المجتمع من تلك المشاريع، والعمل على التقييم والمتابعة بشكل مستمر لعملية تنفيذ المشاريع لضمان إنجازها وفقاً للمواصفات الفنية والمواعيد الزمنية المحددة.

وعلى صعيد آخر، ناقش نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في عدن، مع رئيس بعثة أطباء بلا حدود الاسبانية في اليمن نيكولاس بابكريسوستومو، خطط مشاريع البعثة في اليمن خلال المرحلتين الماضية والمستقبلية، وكذا مشاريع المنظمة بقطاع الصحة في عدة محافظات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى