اللواء بن بريك يطّلع على أنشطة مؤسسة تمكين للتنمية وحقوق الإنسان

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية اليوم في مكتبه، محمد صلاح الكسادي، رئيس مؤسسة تمكين للتنمية وحقوق الإنسان ومديرها التنفيذي، عبدالكريم أحمد الكسادي.

واستمع اللواء بن بريك، من الكسادي، إلى شرح مفصل عن أهداف ونشاط المؤسسة المتمثل في الاسهام بالأنشطة الرامية إلى التنمية في مختلف المجالات ورفع الوعي حول احترام حقوق الإنسان لمختلف شرائح المجتمع، وكذا رفع معدلات التعليم الأساسي وتمكين اليافعين والشباب من اكتساب مهارات متنوعة لتمكينهم اقتصادياً والمساهمة في الحد من البطالة، على مستوى مديرية الشحر ومدينة الحامي في محافظة حضرموت.

وأشاد اللواء أحمد سعيد، بالجهود التي تبذلها المؤسسة لأجل تحسين الوضع المعيشي والخدمي للمواطنين وللأعمال والإنجازات والمشاريع الخدمية والإنسانية التي قامت وتقوم بها المؤسسة في اطار نشاط عملها من أجل إعداد جيل يتمتع بحقوقه ويشارك في تنمية مجتمعه من خلال الوصول الميسر للخدمات الأساسية ذات الجودة التي تراعي النوع الاجتماعي بشكل عادل.

وأكد رئيس الجمعية على ضرورة ادخال المؤسسة في تنسيقية الجمعيات والمؤسسات القائمة بعموم محافظات الجنوب.

وفي ختام اللقاء، شكر محمد الكسادي قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على جهودها ودعمها المستمر لتمكين الشباب وتطويرهم في حضرموت خاصة والجنوب عامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى