اللواء بن بريك يلتقي مجلس اللجان النقابية في شركة مصافي عدن

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية اليوم في مكتبه, مجلس اللجان النقابية في شركة مصافي عدن.
وناقش اللقاء، الوضع العام للمصفاة عبر نقابتها المشكلة وما تعانيه من فساد إداري مستشري في أروقتها منذ سنوات مضت ، وتفاقم أكثر مع غياب دور الدولة وهيبتها بعد حرب 2015م.
واطلع الحاضرون، بشكل وافٍ اللواء بن بريك، على الإشكاليات والمعوقات التي يفتعلها بعض الأشخاص المحسوبين على المصفاة وتقف عائقاً أمام عملها وتقديم خدمتها للمواطنين، مؤكدين حرصهم الشديد في بناء وتطوير المصفاة والارتقاء بعملها بما يليق بمكانتها ودورها الريادي، مشيرين، أن تشغيلها بالشكل الصحيح سيحل الكثير من الإشكاليات والأزمات التي يعاني منها المواطن في الوقت الراهن.
من جانبه أكد اللواء أحمد سعيد ، على ضرورة أن تتبنى النقابة تحسين ظروف العمال والدفاع عن حقوقهم المشروعة وكذا الحفاظ على المصفاة كشركة اقتصادية هامة ترفد العاصمة عدن خصوصاً والجنوب عامة من مواردها، منوهاً بأهمية إعادة بنائها بشكل علمي على ضوء الأليات والنظم التي تأسست على ضوئها.
حضر اللقاء، علي محمد البكري، رئيس لجنة الخدمات في الجمعية الوطنية وأحمد قاسم، مدير مكتب رئيس الجمعية وعن النقابة غسان جواد سعيد، رئيس مجلس اللجان النقابية وعلي محمد محسن، أمين عام نقابة المصافي ووحيد عبده مجاهد، رئيس نقابة البحرية وجهاد السيسي، رئيس نقابة أمن مصافي عدن وعبيد محمد باقيس، عضو لجنة النفط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى