المنتخب اليمني يتوج بطلا لبطولة غرب آسيا للناشئين

توج المنتخب اليمني للناشئين ببطولة غرب آسيا لكرة القدم تحت سن 17 عام المقامة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية وذلك بتغلبه على نظيره المنتخب السعودي بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي 1/1


المنتخب اليمني سيطر بالطول والعرض في زمن الشوط الأول وكان قاب قوسين او أدنى من تسجيل هدف السبق لكن لم يحالفه الحظ في العديد من المناسبات، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني ومن هجمة سريعة مباغثة تمكن اللاعب المتألق محمد البرواني من تسجيل الهدف الأول بعدما تلقى كرة عرضية مثقنة من زميله المتألق أيضاً عادل عباس.

بعد ذلك حاول ناشئي منتخب اليمن من مضاعفة النتيجة عبر اللاعب عادل عباس ومحمد البرواني لكن الكرة أبت ان تطاوعهما في محاولات عديدة الأولى اصطدمت بالعارض والثانية تصدى لها حارس المرمى السعودي،


وفي وقت قاتل من المباراة خطف المنتخب السعودي هدف التعادل من ركلة ركنية جاءت على رأس اللاعب السعودي محمد عيسى أسكنها على يمين حارس منتخب اليمن، لتنتهي المباراة بنتيجة 1/1، ليلجأ المنتخبين إلى ركلات الترجيح.


وبعد ركلات تبادلها المنتخبان تمكن منتخب اليمن من الفوز بها بنتيجة 4/3، لتنتهي بفوز لاعبي الكابتن قيس محمد صالح ويتوج منتخب اليمن للناشئين لأول مرة في تاريخه بطلاً لبطولة غرب آسيا بنسختها الثامنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى