رئيس لجنة الصحة بالانتقالي يشارك في تدشين القاعات التعليمية الخاصة بعلم التشريح والاجنة في كلية الطب

شارك الأستاذ الدكتور سالم الشبحي رئيس الصحة بالانتقالي الجنوبي، اليوم، في تدشين القاعات التعليمية للعلوم المورفولوجية الخاصة بعلم التشريح وعلم الأجنة في كلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن وذلك بعد اعادة تأهيلها بالوسائل الحديثة.

و قال الشبحي: إن هذا الانجاز يعتبر حدث تعليمي نوعي سعى إليه قسم العلوم المورفولوجية و عمادة كلية الطب و العلوم الصحية ورئاسة جامعة عدن منذ عدت سنوات،
واليوم والحمدلله تم تدشين القاعات التعليمية للعلوم المورفولوجية بعد أن اعيد تأهيلها و تم تزويدها بالتقنيات الحديثة و الوسائل التعليمية اللازمة لتدريب طلاب الطب و طلاب كليات العلوم الصحية و طلاب الدراسات العليا في مجال العلوم المورفولوجية خاصة علم التشريح و علم الأجنة. بتمويل من مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية و تم تنفيذه من مؤسسة صلة للتنمية.
واشاد” د الشبحي بتلك الأعمال في المجال الطبي التعليمي والمساندة في النهوض بالوضع الصحي الخدمي والتعليمي.
و قدم الشبحي الشكر لرئاسة جامعة عدن وعمادة كلية الطب والعلوم الصحية وقسم المورفولوجي،وكل من دعم وعمل لتنفيذ هذا المشروع الى أساتذة قسم المورفولجي وعلى راسهم الدكتورة ريما همشري رئيس قسم العلوم المورفولوجية و فريقها الفني.
والتحية والتقدير لمركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية الذي اعتمد اليوم مشروعا واعدا يصب في خدمة التنمية المجتمعية المستدامة.

و تحية لمؤسسة صلة التي نفذت المشروع في وقت قياسي و هنيئا لطلابنا هذا الإنجاز الذي سيحفزهم لتحسين المهارات التدريبية في واحد من أهم العلوم الأساسية في كلية الطب و العلوم الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى