السلطة المحلية بصيرة تتسلم معدات إطفاء الحرائق ضمن مشروع تعزيز السلامة المجتمعية

عدن- علي خميس

تسلمت السلطة المحلية بمديرية صيرة محافظة عدن ممثلة بمدير عام المديرية الدكتور محمود بن جرادي، اليوم، معدات الإطفاء الخاصة بالدفاع المدني، مقدمة من لجنة السلامة المجتمعية ضمن مشروع تعزيز السلامة المجتمعية الذي ينفذه منتدى التنمية السياسي بالشراكة مع مؤسسة بيرجهوف الألمانية وبتمويل من الإتحاد الأوروبي.

وخلال التسليم الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بمديرية صيرة عوض مبجر، ورئيس لجنة الخدمات عائش قادري، ورئيس المجلس الانتقالي بمديرية صيرة محمد جار الله، أكد مدير صيرة بن جرادي ، على أهمية دور المعدات في التقليل من حجم الخسائر الناتجة عن الحرائق بالممتلكات العامة والخاصة.. مؤكدا دعم السلطة المحلية بالمديرية لتنفيذ مثل هذه المشاريع وتعزيز علاقة التعاون والشراكة المجتمعية لما من شأنه خدمة المجتمع.

وقال”نحن في مرحلة استثنائية تتطلب فيها تكاتف الجهود وتسخير كافة الطاقات والامكانيات لتلبية الاحتياجات الاساسية التي تفتقر لها الجهات نتيجة الأوضاع الراهنة”.

من جهته أوضح رئيس لجنة السلامة المجتمعية سليم شوعان، أن اللجنة تسعى لخلق التعاون بين المجتمع المدني والسلطة المحلية.. لافتا إلى أن هدفها تعزيز السلامة المجتمعية وخلق عمل تشاركي بين المجتمع المدني وشرطة كريتر عبر مبادرات يستفيذ منها المجتمع بشكل عام بالمديرية.

وتطرق شوعان، إلى أن المبادرة هي الأولى من أربع مبادرات ضمن مشروع تعزيز السلامة المجتمعية من المقرر تنفيذها خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى