منظمات المجتمع المدني تكرم مدير عام مديرية المنصورة

كرمت قيادات منظمات المجتمع المدني وبعض الناشطين المدنيين بالعاصمة عدن، مدير عام مديرية المنصورة الأستاذ أحمد علي الداؤودي، وذلك نظير الجهود والعطاءات الكبيرة التي يبذلها في خدمة المديرية على كافة الأصعدة بالإضافة إلى دعمه والسعي الدائم إلى تحريك عجلة التنمية والوقوف مع الشباب والنشطاء المجمتعين.

وكان ذلك في اللقاء الذي اقيم صباح اليوم بمقر مدير مديرية المنصورة الاستاذ أحمد علي الداؤودي، بحضور عدد من قيادات منظمات المجتمع المدني وبعض الناشطين المجتمعيين، جرى من خلالها مناقشة بعض القضايا والأعمال التنموية التي تعني بالشباب، والتطرق إلى آلية عمل تخدم القطاع الشبابي وتمكينهم في الفترة القادمة.

وخلال اللقاء شكر الاستاذ أحمد علي الداؤودي هذا التكريم واللفتة الرائعة من قبل الشباب، مؤكدا إلى أنه سيبذل قصارى جهده لخدمة مديرية المنصورة ورفع مستوى الخدمات ومعالجتها والوقوف في وجه كل العراقيل والصعوبات التي تعيق النهوض والارتقاء بالحركة التنموية في مديرية المنصورة.

كما اشاد مدير مديرية المنصورة الاستاذ أحمد علي الداؤودي بدور الشباب والمنظمات المدنية وجهودهم الجبارة التي من شأنها نقل صورة حضارية عن المدنية، مطالباً الشباب بالوقوف مع المديرية ومساعدتها في اجتثات الفساد ونشر الوعي المجتمعي، شاكراً اهتمام الشباب بالمشاكل والمساعدة في ايجاد الحلول لما من اجله الاسهام في التطور ورفع الكفاءة.

حضر اللقاء الاستاذ عبدالله البكري مدير عام تنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة، ولمياء راوح مدير تنمية المرأة بوزارة الشباب والرياضة، والاستاذ علي الصوبي مدير مؤسسة عدن للفنون والعلوم، وعدد من النشطاء المجتمعيين بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى