مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي لحج يطلع على النشاط الرياضي بنادي الطليعة

اطلع مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج أدهم الغزالي صباح اليوم على مستوى النشاط الرياضي بنادي الطليعة الرياضي .

واستمع الغزالي لدى زيارته لمقر نادي طليعة لحج إلى شرح مفصل من قبل رئيس النادي محمد عبدربه بمستوى الإنجازات التي حققها النادي سواء في المحافل المحلية او الدولية.

وخلال الزيارة دعا الغزالي إدارة نادي طليعة لحج إلى الاهتمام بالنشء والشباب كونهم أعمدة الرياضية في المحافظة ، مؤكدا دعم ومساندة إدارة الشباب والطلاب لإدارة النادي في تنفيذ العديد من الأنشطة الرياضية .

وطالب الغزالي إدارة ومدربي مختلف الألعاب بنادي الطليعة الرياضي بتقديم تصور بمختلف احتياجات الألعاب واللاعبين خاصة العاب كمال الاجسام والجودو والملاكمة لتنشيط اللاعب التي لم تر النور منذ سنوات.

مشيرا إلى ان المجلس الانتقالي يسعى جاهدا الاهتمام بالقطاع الرياضي لما له من أهمية في استغلال أوقات الشباب والنشء في بناء اجسامهم وعقولهم من منظور الجسم السليم في العقل السليم .

رافق مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي لحج كل من مدير الإدارة الجماهيرية الاستاذ علي رشيد وصقر العمري رئيس اتحاد الشطرنج ووسيم سعيد رئيس اتحاد بناء الاجسام فرع لحج .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى