إجراء دور الإستلام والتسليم بين المدير الخلف والسلف في مديرية البريقة

عدن – محمد القادري:

جرى، اليوم “الأحد”، في مبنى السلطة المحلية بمديرية البريقة محافظة عدن، دور الإستلام والتسليم بين المدير السلف للمديرية، فهمان حسن صالح عطيري، والمدير الخلف، الدكتور صلاح يحيى مثنى الشوبجي، بحضور رئيس لجنة الإستلام والتسليم، وكيل المحافظة، عبدالفتاح عبدالله القطيبي.

خلال عملية الإستلام والتسليم، أشاد المدير الجديد لمديرية البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، بالجهود الكبيرة الذي بذلها المدير العام السابق للمديرية” فهمان عطيري”، خلال فترة توليه قيادة المديرية رغم الظروف والأوضاع الإستثنائية الراهنة.

بدوره، عبر مدير عام مديرية البريقة السابق، فهمان عطيري، عن شكره الجزيل وتقديره العالي، لهذه الروح الطيبة الذي يتحلى بها المدير الجديد، وهذا ينم على الأخلاق العالية الذي يتمتع بها المدير الشاب الدكتور صلاح الشوبجي، والذي ينحدر من أسرة مناضلة قدمت أربعة شهداء ( 3 أشقاء ووالدهم ) دون أن تردد بدفع الخامس لولا تدخل القيادة ومنعه من الذهاب إلى جبهات القتال في محاربة مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، مؤكداً بأن أي إنجازات في الفترة السابقة، فإنما هي من تعاون الجميع معنا، وأي اخفاقات أو تقصير نتحمله شخصياً.

وطالب المدير السابق للمديرية، فهمان عطيري، أبناء البريقة إلى التكاثف والتعاون مع المدير العام الجديد، لما فيه مصلحة المديرية ومواطنيها.

من جانبه، صرح رئيس لجنة الإستلام والتسليم، وكيل المحافظة، عبدالفتاح القطيبي، بأنه تنفيذاً للقرار الصادر من محافظ عدن، أحمد حامد لملس، يوم أمس ” السبت”، بتكليف مديرين جديدين لمديريتي بالمحافظة، منها مديرية البريقة، قمنا اليوم ” الأحد “، بالنزول لتسريع عملية الإستلام والتسليم بين المدير السلف والخلف بمديرية البريقة، لما من شأنه تسهيل وتسريع معاملة المواطنين، شاكراً للمدير السابق لمديرية البريقة، لكل ما قام به من تحسين مستوى الخدمات لصالح المديرية وأبنائها، ومتمنياً للمدير الجديد التوفيق في مهامه الموكلة إليه.

حضر عملية الإستلام والتسليم، أعضاء اللجنة، ممثل عن الشؤون الإدارية بديوان المحافظة، هاني راشد، ومديرا الشؤون القانونية والإدارية والمالية بمديرية البريقة، عمر علي، وتحرير زيد، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وموظفي المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى