الإدارة التنظيمية بمنسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين تنظم ورشة تدريبية في مجال إعداد الخطط وصياغة التقارير

برعاية المجلس الانتقالي بمحافظة أبين ، وإشراف رئيس منسقية جامعة ابين ، الدكتور يسلم بالليل علوي ، نظمت الإدارة التنظيمية بالمنسقية صباح اليوم بالعاصمة زنجبار ، ورشة تدريبية في مجال إعداد الخطط ، وصياغة التقارير ، بالتعاون مع الدائرة التنظيمية في الامانه العامه .

وخلال الورشة التدريبية التي استهدفت أعضاء الهيئة التنفيذية بمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة ابين ، ورؤساء الادارات بالمنسقية ، بحضور الاستاذ عبدالله برهوت ، مدير الاداره التنظيمية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ، أكد الأستاذ حسين الغزالي ، رئيس قسم التخطيط والتقييم في الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة ، على أهمية هذه الورشة التدريبية لتعزيز مفاهيم العمل المؤسسي .

مضيفا أن ذلك يأتي في إطار إعادة ترتيب العمل التنظيمي ، في ضل متغيرات سياسية واقتصادية ، والتي يتطلب أخذها بعين الاعتبار عند إعداد الخطط والأنشطة ، والتي يحب أن تكون وفق الأهداف وملامستها للواقع المحيط بنا .

من جانبه ثمن الدكتور زيد قاسم ، مدير الإدارة التنظيمية بمنسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين ، في كلمته الافتتاحية للورشة التدريبية ، الجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ، لتعزيز وارساء دعائم العمل التنظيمي .

منوها إلى أهمية الاستفادة من هذه الورشة ، واكتساب المهارات في إعداد مشروع الخطة السنوية .

وقدم الاستاذ حسين الغزالي ، خلال الورشة عددا من المفاهيم التي هدفت إلى كيفية إعداد الخطة وفق الموجهات الرئيسية ، واثرائها بما يتواكب مع المرحلة ومخرجاتها السياسية ، وكذا ابتكار اساليب التخطيط وفق الأسس الإدارية والعلمية الدقيقة ، وذلك بما يحقق أهداف واستراتيجية المجلس الانتقالي الجنوبي في تعزيز العمل المؤسسي ، وكذا كيفيه إعداد الخطط وفق المرجعيات الأساسية في التخطيط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى