مدير مكتب الصناعة والتجارة بحالمين يقوم بزيارة مفاجئة إلى محطة الغاز بالمديرية

حالمين-جهاد الحالمي

قام مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية حالمين-بلحج الاستاذ علي علي البشيري صباح اليوم السبت11ديسمبر2021م بزيارة مفاجئة إلى محطة الغاز المنزلي الواقعة بعاصمة المديرية “حبيل الريدة”وذلك للتأكد من تعبئة الأسطوانات بالغاز المنزلي من قبل المحطة بالوزن المقرر تعبئته من قبل شركة الغاز.

وفي الزيارة قام مدير الصناعة التجارة بالمديرية علي البشيري بالتأكد من اوزان الغاز في الاسطوانات المعبئة ومقارنتها بالوزن المقرر تعبئته من قبل الشركة اليمنية للغاز المنزلي وذلك باخذ عينات عشوائية من اسطوانات الغاز والتأكد من وزن الاسطوانة فارغة وكذلك التأكد من وزنها بعد تعبئتها حيث كانت نتائج الوزن وفقاً للنظام المتخذ والوزن المقرر من قبل الشركة اليمنية للغاز،وكذلك قام بالتأكد من سلامة الاسطوانات فوجد أعداد من الاسطوانات التالفة المسرّبة والمكسرة صماماتها والتي تورد من قبل الوكلاء والمندوبين بالمديرية وقد قام بوضع الأشارات الحمراء والزرقاء على تلك الاسطوانات داعياً عمال المحطة إلى عدم التعامل معها ومشدداً على عدم تعبئتها لكونها تسبب مخاطر كارثية على حياة الأسر.

وخلال الزيارة أشاد البشيري بمالك المحطة أمين شويجر وجميع العمال فيها من تقبل هذه الإجراءات الرقابية بترحيب كبير وكذلك التزامهم بأوزان التعبئة وفقاً للنظام المتخذ والوزن المقرر من قبل شركة الغاز اليمنية.

بدوره مدير محطة الغاز بالمديرية أمين شويجر أكد على الإلتزام بالاستثمار وفق القوانين الصادرة من قبل الشركة ومن قبل مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، مضيفاً بأن هدف المحطة هو توفير الخدمة للمواطن والكسب بطريقة مشروعة بعيدا عن الاحتكار والزيادة الغير مشروعة.

الجدير بالذكر أن محطة الغاز المنزلي بالمديرية تمثل انموذجاً مثالياً من خلال التزامها بمعايير الآلية المقررة لها من قبل الشركة اليمنية للغاز المنزلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى