إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج تقر إقامة مسابقات رياضية وعلمية لطلاب مدارس ردفان

ناقش مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الأستاذ / أدهم الغزالي، صباح اليوم الثلاثاء  خلال لقاءه مع  إدارة مكتب التربية والتعليم بردفان خطة الأنشطة والمسابقات الرياضية والعلمية التي تسعى إدارة الشباب إقامتها بالتنسيق مع قسم الانشطة بمكتب التربية بين مدارس المديرية  .

واطلع أدهم الغزالي على تصور قسم الانشطة بمكتب التربية والاستعداد لإقامة هذا الانشطة التي   تهدف إلى تحفيز الطلاب في المدارس وتشجيعهم والتعرف عن مدى  قدراتهم وتلطيف الجو التعليمي. 

وخلال اللقاء تم إقرار إقامة هذه الأنشطة التي من المتوقع  أن تبدأ بنشاط رياضي للتعليم الثانوي  خلال هذا الشهر  بعد الانتهاء من الامتحانات الفصلية ، ومن ثم يليه نشاط علمي  في مطلع الفصل الثاني لمختلف مدارس المديرية ينظمها   قسم الانشطة ودعم من إدارة الشباب والطلاب في انتقالي لحج. 

من جانب آخر وضمن زيارته لتفقد العملية التعليمية في مدارس المديرية، زار  صباح اليوم مدير إدارة الشباب أدهم الغزالي، يرافقه رئيس القيادة المحلية للمجلس  الانتقالي مديرية ردفان – الحبيلين محمود عبدالكريم، ومدير إدارة الشباب بردفان  سيف جواس مدرسة الأمل الأهلية بمدينة الحبيلين والتقوا بإدارة المدرسة . 


واستمع الغزالي ومحمود عبدالكريم  إلى شرح من مدير المدرسة الأستاذ بازل الداعري حول  نظام التعليم داخل المدرسة وتعرفوا على  الضوابط التي تسهم في تطوير أداء الطلاب ، مشيدين بعمل المدرسة التنظيمي  . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى