قطاع الصحافة والإعلام الحديث وانتقالي حضرموت يدشنان دورة تدريبية في المكلا

دشن الدكتور صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والإعلام في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، المستشار الإعلامي لرئيس المجلس الانتقالي، والعميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت، اليوم الثلاثاء، بمكتب قناة عدن المستقلة بالمكلا، دورة تدريبية لعدد من الإعلاميين المناصرين للمجلس الانتقالي.

واشار الدكتور صدام إلى إن الدورة تأتي ضمن خطة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي الهادفة إلى تأهيل الكوادر الإعلامية في مختلف المحافظات، موضحا أن الدورة ستركز على مهارات التحرير الصحفي وصناعة المحتوى الرقمي ، ومراجعة وتصحيح المفاهيم الإعلامية المتعلقة بالمجلس الانتقالي .

ومن جانبه، أشاد المحمدي في كلمة له، بجهود رئيس وأعضاء الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، في الارتقاء بمستوى الإعلام الجنوبي، حاثاً المشاركين في الدورة على مضاعفة الجهود والسعي لتطوير مهاراتهم المهنية ، والحرص على تبني قضايا المواطنين ، وفضح الفاسدين والتصدي للشائعات.

ويشارك في الدورة التي ينظمها قطاع الصحافة والإعلام بالتنسيق مع قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية، ويديرها إلى جانب الدكتور صدام الإعلامي محمد باحداد ، نحو 12 إعلاميا من محافظات شبوة وحضرموت والمهرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى