فريق من الجمعية الوطنية يزور عدداً من المرافق والجمعيات في محافظة أبين

قام فريق من الجمعية الوطنية، وبتوجيهات من اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية، بنزول ميداني إلى جمعية التلاحم النسوية واتحاد نساء أبين.
وتعرف الفريق، برئاسة الدكتورة أسماء السباعي، نائب رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والدكتور محمد حمود، نائب رئيس لجنة التعليم العالي والبحث العلمي، عن كثب على الأنشطة التي يقوم بها والاتحاد في تحسين أوضاع النساء بالمحافظة وتبني قضاياهن، وكذا تحديد الاحتياجات الخاصة بالاتحاد وإعداد دراسة بذلك .
وطاف الفريق، الذي كان في استقباله عبدالله عليان ومديرة إدارة الحالة مديرة المساحة الآمنة، ومسؤولة التقييم والمتابعة ومحامية الاتحاد، وهدى العوش رئيسة جمعية التلاحم النسوية بأقسام المبنى للتعرف على حجم الانتاج في قسم الخياطة والدورات التوعوية التي يقدمها الاتحاد للنساء في المحافظة، وكذا مشاهدة وحصر الأضرار التي لحقت بالمبنى منذ فترة الحرب الغاشمة.
كما قام الوفد بزيارة تفقدية لجمعية التلاحم النسوية في محافظة أبين لمعرفة ما تقوم به من أنشطة في إنتاج الألبان ومشتقاتها، وكذا تعليم الخياطة والأشغال اليدوية لنساء القرية، في إطار جهودها للنهوض بعجلة الاقتصاد الوطني من خلال الدفع بهن للانخراط في سوق العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى