الإدارة الجماهيرية بانتقالي أبين تعقد لقاء تشاوريا مع الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب بالمحافظة

عقدت الإدارة الجماهيرية بانتقالي ابين ، صباح اليوم بالعاصمة زنجبار ، لقاءْ تشاوريا مع الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب فرع أبين ، بحضور الاستاذ خالد العبد ، نائب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي ابين ، والاستاذ ايمن الوعيل ممثل الإتحاد العام لنقابات عمال الجنوب ، ورئيس دائرة شؤون فروع الاتحاد والنقابات العامة .

وفي بداية أللقاء أشار الاستاذ خالد العبد إلى أهمية الدور المناط بقيادة الإتحاد العام لنقابات عمال الجنوب ، والمسؤولية الملقاة على عاتقهم في العمل الجماهيري ، والذي يعد رديفا للعمل السياسي .

وأكد العبد أننا اليوم بحاجة ماسة إلى ذوي الخبرات ، حتى نتمكن من العمل على تأسيس عمل مؤسسي ، مضيفا في سياق حديثه ينبغي علينا الاستشعار بالمسؤولية والدفع بالافضل ، كون عملية التعثر التي رافقت سير العمل هي بسبب عدم وجود الكادر الفاعل في المؤسسات المعنية .

متمنيا في الختام من الجميع العمل بمسؤولية في نوعية المهام التي يتوجب عليهم القيام بها للدفع بالعمل الوطني .

هذا وقد افتتح اللقاء التشاوري مدير الإدارة الجماهيرية الاستاذ عمر الهارش ، الذي رحب بقيادة الإتحاد في المحافظة .

وتطرق الهارش في كلمته إلى الجهود التي تبذلها الإدارة الجماهيرية ، من خلال التنسيق والتواصل لتعزيز دور العمل النقابي .

مشيرا أننا نسعى لأن يكون هذا اللقاء بداية لتأسيس مداميك العمل النقابي ، ونأمل من خلال التقييم والمقترحات على إيجاد نقله نوعيه لهذا العمل .

واستعرض المشاركون في اللقاء التشاوري ، عددا من الصعاب والمعوقات التي تواجه سير نشاط عملهم النقابي .

وأكد اللقاء على تفعيل وتنشيط دور الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب فرع ابين ، وكذا إستكمال الدورة الانتخابية للنقابات والتي لم تستكمل أطرها النقابية .

حضر اللقاء الاستاذ علاء صالح محمد مدير إدارة حقوق الإنسان بانتقالي ابين والأستاذة جيهان حيدره مديرة الشؤون الاجتماعية وفكري مقفع نائب مدير إلادارة الجماهيرية بالمحافظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى