العميد محمد الشوبجي : سنجعل من الضالع محرقة و سنذيق المليشيات الويل و سنحرق كل أوراقها

أكد قائد جبهة بتار بالضالع قائد اللواء السادس مقاومة جنوبية العميد القائد محمد يحيى الشوبجي، إنه و قواته المرابطة بجبهات الشرف و الصمود بالضالع، مستعدون لهزيمة جحافل المليشيات في حال قيامها بأي محاولة للتقدم، و سيجعلون من جبهات الضالع محرقة تاريخية لعناصر الجماعة المدعومة من إيران.

و قال قائد جبهة بتار قائد اللواء السادس مقاومة في تصريح هام و رسالة نارية للمليشيات، أن أبطال القوات الجنوبية سيواصلون صمودهم الأسطوري في جبهات الضالع تحت كل الظروف، و لن يسمحوا بأي تقدم للحوثيين إن فكروا بذلك، و سيواصلون انتصاراتهم التي ستكون قاب قوسين أو أدنى من الإعلان عنها و الإحتفال بها.

و أضاف أيضًا: “اليوم تواصل مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران ارتكاب حماقاتها و استقدام تعزيزاتها المستمرة، و هذا لن يشفع لهم أبدًا في التقدم شبرًا واحدًا، فنحن جاهزون و نحن في الجبهات صامدون و مشاريع فداء و شهادة، في سبيل الدفاع عن الوطن و المبادئ و مكاسب الإنتصار العظيم”.

و استطرد بالقول: “رغم كل الحشودات الحوثية المستمرة إلى جبهات الضالع، إلا أن ذلك له يرهبنا، بل يزيدنا عزيمة و أصرارًا على مواصلة الصمود و المسير على نفس الدرب الذي ارتقت فيه أرواح شهداء الوطن الأبرار”.

و وجه العميد القائد محمد الشوبجي، رسالة نارية لمليشيات الحوثي الإنقلابية قائلًا: “نقول لعبيد إيران أن الضالع والجنوب خط أحمر، وسنجعل من محاولاتكم المستميتة في اجتياح الضالع، عبرة لمن يفكر بغزو الجنوب “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى