انتقالي لحج يبحث سبل تنفيذ أنشطة مدرسية بمدارس ردفان

بحث مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج أدهم الغزالي مع قيادة السلطة المحلية بمديرية ردفان والقيادة المحلية لانتقالي المديرية سبل تنفيذ العديد من الأنشطة المدرسية بمدارس المديرية .

وناقش الغزالي لدى لقائه صباح اليوم مدير عام ردفان الشيخ فضل القطيبي وبحضور مدير مكتب التربية الدكتور عادل البكري ورؤساء الأقسام وأعضاء بالقيادة المحلية لانتقالي المديرية – أوضاع العملية التعليمية بالمديرية وسبل إقامة أنشطة مدرسية خلال الفترة القادمة  لتحفيز العملية التعليمية بالمدارس المديرية. 

بدوره عبر مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الشيخ فضل القطيبي عن شكره وتقديره لمدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج أدهم الغزالي على هذه الزيارة لتبادل الهموم والتعاون المساند للجهود  .

كما قام مدير إدارة الشباب والطلاب أدهم الغزالي برفقة عدد من المسؤولين وأعضاء القيادة المحلية لانتقالي المديرية بزيارة لعدد من المدارس في مدينة الحبيلين .

حيث زار ثانوية الشهيد لبوزة ومدرسة الشهيد صديق (الكبسي سابقا) للتعليم الأساسي واطلع على سير الامتحانات النصفية للعام الدراسي الحالي.

وحث الغزالي الطلاب على المثابرة والتمسك بالتعليم باعتباره اللبنة الأولى لبناء الأوطان، مشيدا بمستوى الانضباط وسير العملية الامتحانية.

كما قام الغزالي بزيارة إلى كلية عدن للعلوم الطبية التطبيقية والتقى مديرها الدكتور علي شائف الكربي وعددا من الطلاب مؤكدا بأن وجود كلية تختص بالجانب الطبي أمر في غاية الأهمية ويحفز الشباب على التعليم لحاجة المنطقة إلى كوادر طبية وخصوصا الفتاة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى