الوكيل الشبحي يهنئ البرفسور د سوسن باخبيره بمناسبة انتخابها رئيسًا لمجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم العالي

بعث الوكيل د سالم الشبحي رئيس الصحة بالانتقالي الجنوبي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان برقية تهنئة للأستاذ الدكتورة سوسن محمد باخبيره، العميد السابق لكلية الطب والعلوم الصحية، بمناسبة انتخابها رئيسًا لمجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم العالي.

وقال الشبحي في التهنئة التي بعثها للدكتورة سوسن، اننا نفتخر ان يرأس وأحد من زملائنا في كلية الطب بل وعميد كلية الطب السابق بجامعة عدن، هذا المجلس الوطني الهام بعد إعادة تشكيله من العاصمة الأبدية عدن. مشيدًا بقدرات الدكتورة، سوسن باخبيرة وزملائها اعضاء المجلس الاكاديمي ، وشدد الوكيل الشبحي على أهمية الجانب الأكاديمي واهمية النهوض بأداء مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة، وتحقيق أعلى المعايير الدولية لمؤسسات التعليم العالي في بلادنا الغالي.

وأكد الوكيل الشبحي وقوف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي وقيادة وزارة الصحة العامة والسكان وقيادة واعضاء الصحة بالانتقالي الجنوبي الى جانب مجلس الاعتماد الأكاديمي، وتقديم أوجه الدعم والتسهيلات التي من شأنها إنجاح الجهود الرامية للتفعيل المتميز لمجلس الاعتماد  الأكاديمي وضمان جودة التعليم العالي .

وعبّر الوكيل الشبحي، في برقيته بإسمه وكافة منتسبي القطاع الصحي في الوطن عن خالص التهاني والتبريكات للدكتورة سوسن محمد باخبيره، متمنيًا لها التوفيق في مهامها العلمية والعملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى