بدعم من قائد الحزام الأمني.. تدشين توزيع وجبات غذائية للأسر الفقيرة في خنفر أبين

بدعم من قائد الحزام الامني أبين العميد عبداللطيف السيد، دشنت مبادرة حب الخير توزيع وجبات فطور وغداء وعشاء لعدد من الأسر الفقيرة والمتعففة في خنفر،حيث دشنت مبادرة حب الخير توزيع وجبة فطور وغداء وعشاء لعدد 480 فرد من الأسر الفقيرة والمتعففة في خنفر ساكن بوطه، بالتنسيق مع الاخ علي حميد.
ووجه رئيس مبادرة حب الخير هزاع العمري، كلمة شكر للأخ نجيب اللحجي على تفاعله مع المبادرة وإنزال الفريق للتوزيع، وكذلك للأخ خالد أحمد علي، على تفاعله وتجاوبه مع المبادرة بسيارته الخاصة وفي أي وقت.
وشمل التوزيع الأسر المحتاجة والفقيرة، والذين يعانون ظروف قاسية جداً ، حيث كان عدد الوجبات لتلك القرية 480 وجبة قراع وعشاء، بواقع 3 اقراص لكل فرد مع الفاصولية، و240 وجبة غذاء للأسر الفقيرة في ساكن بوطه بواقع 2 افراد في كل كيس. وقدم رئيس مبادرة حب الخير (العمري)، كلمة شكر وتقدير للعميد عبداللطيف السيد على هذا الدعم لتلك الاسر المتعففة ، والشكر أيضاً للمجلس الانتقالي في خنفر على تفاعله مع المبادرة، كما شكر أيضاً فاعلي الخير في خنفر على تفاعلهم مع المبادرة لليوم 22 من التوزيع المتواصل لوجبة الفطور والعشاء ، وشكر كل من دعم وساهم في نجاح عمل المبادرة ونشكر الإخوة الذي تم التنسيق معهم وتعاونهم مع فريق مبادرة حب الخير. ودعا رئيس المبادرة هزاع العمري كافة المنظمات المحلية والدولية والمغتربين والتجار ورجال الأعمال وفاعلي الخير المساهمة بنجاح هذا المشروع ، كونه يخفف من معاناة الفقراء، موضحاً إرسال التبرعات عبر رقم الحساب الكريمي رقم 120535297 . باسم / هزاع حسن احمد. أو التواصل على الرقم: 735702194.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى