رئيس انتقالي حضرموت يشهد عرض عسكري مهيب لقوات لواء بارشيد

شهد العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، صباح اليوم السبت ، العرض العسكري المهيب ، الذي نظمته قوات لواء بارشيد بالمنطقة العسكرية الثانية بحضرموت ، بمناسبة احتفالات شعبنا بالذكرى الرابعة والخمسين للاستقلال الوطني المجيد ..
ورحب العميد الركن عبدالدائم الشعيبي قائد لواء بارشيد، بزيارة قيادة انتقالي حضرموت لمعسكر اللواء ، وتشريفهم بحضور العرض العسكري .. مؤكدا في كلمة له في العرض ، جاهزية اللواء واستعداده الدائم للدفاع عن البوابة الغربية لحضرموت ، وتأمينها من أي محاولات للاختراق ، من أي جهة كانت.
وأشار إلى أن اللواء جزء لا يتجزء من قوات المنطقة العسكرية الثانية ، وتحت قيادة التحالف العربي .
معبرا ، عن فخره واعتزازه بما يملكه الأفراد والجنود من مهارات قتالية عالية ودقة كبيرة في اقتناص وإصابة الأهداف، معددا الانجازات التي حققها اللواء في دحر الإرهابيين والتصدي للمتربصين بحضرموت.

وأكد أن مشاريع التدريب والتأهيل ستتواصل من أجل الوصول لأعلى درجات الجاهزية القتالية لردع كل من تسول له نفسه استهداف حضرموت وأرض الجنوب عامة .

وعبر العميد المحمدي في كلمته ، التي ألقاها في العرض العسكري ، عن سعادته بزيارة مواقع اللواء ومشاركته ضباطه وأفراده احتفالاتهم بذكرى الاستقلال المجيد ..
ناقلا إليهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مبديا اعجابه بما أظهرته قوات اللواء من جاهزية قتالية عالية وقدرة على التصدي لكل من يفكر في زعزعة أمن واستقرار حضرموت .

وعبر عن امتنان أبناء حضرموت لضباط وأفراد لواء بارشيد بقيادة العميد الركن/عبد الدائم الشعيبي ، في حراسة وتأمين البوابة الغربية لحضرموت ، وتقديرهم للتضحيات الكبيرة التي يقدمونها في سبيل انجاز مهامهم العسكرية.

وأكد ن الانتصارات التي حققها لواء بارشيد ودوره الكبير إلى جانب بقية قوات النخبة الحضرمية في تحرير المكلا وساحل حضرموت من التنظيمات الإرهابية واقتلاعهم من اوكارهم ومعاقلهم، أوجعت الارهابيين ومن يقف خلفهم ، وجعلت منه هدفا لحربهم الإعلامية ، فاستنفرت ناشطيها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى