عدن : قوة أمنية تلقي القبض على عدد من متعاطي ومروجي المخدرات

تمكنت قوات القطاع الشرقي والكتيبة الثانية حزم،من القاء  القبض على عصابة من متعاطي ومروجي المخدرات وبحوزتهم كميات من الحشيش والمواد الممنوعة في العاصمة عدن..

ونقلت مصتدر محلية عن قائد القطاع الشرقي، قائد الكتيبة الثانية حزم/ النقيب ناصر الدهشلي أنه قد ألقي القبض على المروجين أثناء مرورهم في نقطة الرحاب بخور مكسر في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة 2‪6 2‪019 وعددهم أربعة شباب وفتاتين، وهم في حالة تعاطي للحشيش، ليتم إقتيادهم إلى مقر عمليات القطاع الشرقي لإجراء التحقيقات والإجراءات اللازمة وتسليمهم بعد ذلك الى الجهات الامنية المختصة..
,
وأضاف الدهشلي أن قواته القت القبض على عصابة الترويج للمخدرات وبحوزتهم انواع من الحشيش والسجائر والمواد المخدرة الممنوعة، مضيفاً أن قواته استطاعت ضبطهم بشكل فاعل وبكل إتقان، وهو دليل إرتفاع الحس الأمني لديهم محيياً جهود أفراده في تأدية واجبهم الوطني..
وحققت قوات القطاع الشرقي وبإسناد من الكتيبة الثانية حزم نجاحات متواصلة على الصعيد الامني حيث سجلت الإحصائيات إرتفاع منسوب الانجازات المحققة في عملية الضبط والإحتجاز للمهربين وإيقاف تسرب المواد المهربة والمنتهية والغير مصرح لها إلى العاصمة عدن منذ أوكلت مهام قيادة القطاع للنقيب ناصر الدهشلي منتصف شهر يونيو الماضي..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى