نائب رئيس انتقالي الضالع والوكيل الأول بالمحافظة يلتقيان بفريق منظمة “هيومنتي”

عدن24/مهيب الجحافي :
التقى صباح اليوم الخميس 2 ديسمبر، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع الأستاذ قاسم صالح ناجي ووكيل أول محافظة الضالع الأستاذ نبيل العفيف، بفريق منظمة أكشن فور هيومنتي.
وفي اللقاء رحب نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع الأستاذ قاسم صالح بفريق منظمة أكشن فور هيومنتي، حاثا إياهم الى مضاعفة حجم الدعم للمناطق التي تعرضت للحرب شمال الضالع، مشيرا الى أن انتقالي الضالع والسلطة المحلية إلى جانبهم لتذليل اي صعوبات تواجههم في مهامهم الإغاثية الإنسانية.
من جانبه وكيل أول محافظة الضالع الأستاذ نبيل العفيف تطرق خلال اللقاء إلى الأوضاع المعيشية التي تشهدها محافظة الضالع من تدهورا حادا في جميع المجالات ..داعيا في نفس الوقت فريق منظمة أكشن فور هيومنتي إلى تظافر الجهود وتكثيف اوجه الدعم للأسر المتضررة من الحرب شمال الضالع التي تعيش ضروف قاسيه بسبب الحرب وتصاعد أسعار كافة المواد
هذا وأكد منسق مشاريع منظمة أكشن فور هيومنتي محمد البن خلال اللقاء على أن المرحلة الأولى شملت إستهداف ثلاث مائة أسرة من منطقة المشاريح.. مقدما شكره وتقديره لقيادة الانتقالي والسلطة المحلية بالمحافظة على دعمهما لمنظمة اكشن فور هيومنتي في تسهيل عملها الإنساني بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى