رئيس انتقالي حضرموت يزور معرض الصور الخاص بالدور الإماراتي في حضرموت

زار العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، اليوم الخميس ،
معرض الصور الخاص بالدور الإماراتي في حضرموت ، الذي نظمته شعبة التوجيه المعنوي ، احتفاء باليوبيل الذهبي للعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ..
وطاف المحمدي ومرافقوه من أعضاء الجمعية الوطنية والهيئة التنفيذية بالمحافظة ، بأجنحة المعرض ، واستمعوا إلى شرح من منسق المعرض الإعلامي أحمد عبدالله الجعيدي ، عن مكونات المعرض ومحتوياته من الصور الفوتوغرافية .
مشيرا إلى إن المعرض يحتوي على عشرة أجنحة تضم نحو 500 صورة ، توثق لتاريخ الإمارات وحاضرها ، ودورها البطولي في تحرير ساحل حضرموت من الإرهاب ، وجهودها الكبيرة في دعم مختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة ..
وعبر الرئيس المحمدي عن سعادته بزيارة المعرض .. مشيدا بجهود شعبة التوجيه المعنوي في تنظيمه ..
منوها بأهمية المعرض في رد جزء من الوفاء لدولة الإمارات وحكامها وشعبها ، لما قدمته من تضحيات جسيمة في سبيل تحرير حضرموت والجنوب عامة ، ومساهماتها الجلية في الدعم الإغاثي والإنساني ، وفي إعادة الإعمار ، وفي قطاعات التعليم والصحة ، وإعادة تأهيل مطار الريان، وتأسيس قوات النخبة الحضرمية .
وعبر المحمدي عن تهانيه لشعب وحكومة دولة الإمارات بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي ، متمنيا لشعب الإمارات المزيد من التطور والنماء ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى