ضبط متهم بالاعتداء على طفل وسرقة دراجته بالضالع

ضبطت قوات الحزام الأمني بالضالع اليوم على متهم بعد ساعات قليلة من ارتكابه جريمة وسرقة بحق الطفل يحيى محمد محمد حسن البالغ من العمر 16عاماً.

وقال مصدر في قوات الحزام ان دورية القت القبض على المدعو “نعمان ناصر احمد الذماري” بعد ان القى بالمجني عليه (الطفل) في أحد الآبار في مديرية ( قعطبه – بحُمر ) وسرق دراجته الناريه.

وكانت العمليات المركزيه لقوات الحزام الأمني قد تلقت بلاغاً من القطاع الرابع عن الحادثة والسرقة التي قام بها المدعو “الذماري” الذي تبين انه يعمل في مديرية قعطبة وباشرت عملها فوراً بنشر البلاغ على كافة القطاعات الأمنية المنتشرة في محافظة الضالع بعد ارسال احد اطقم الحزام لموقع الحادثة واخراج المجني عليه من داخل البئر وكان المجني عليه قد تعرض لضربة في الراس فتم اسعافه الى المستشفى وحالته الصحية الآن مستقرة.

وتمكن ابطال القطاع الأول بقوات الحزام الأمني في نقطة “السمح” القبض على الجاني, وتم تحويل الجاني الى السجن المركزي لإستكمال الإجراءات القانونية .

وتواصل قوت الحزام الأمني بمحافظة الضـالع انجازاتها المتواصله في تأمين المحافظة من المخربين والبلاطجه والسرق وتؤكد انها ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن المحافظة واستقرارها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى