إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج تدشن إشهار مركزان نسويان بمديريتي الحبيلين والملاح 

دشنت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم الثلاثاء إشهار مركزان نسويان،في مديرتي الحبيلين والملاح . 

جرت عملية التدشين بحضور نائب رئيس انتقالي الحبيلين الاخ ياسر محمود ومدير الادارة الاعلامية الاخ علي حسن ومدير ادارة المراة والطفل بالمجلس صباح مانع ونائب رئيس انتقالي الملاح مسرور شائف ومدير ادارة المراة والطفل بالملاح حضارة الرويسي وعضو القيادة المحلية لانتقالي محافظة لحج مواهب منصور. 

وفي مستهل التدشين القت مدير ادارة المراة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج الاستاذة اروى مقطري كلمة نقلت في مستهلها تحايا رئيس انتقالي المحافظة المحامي رمزي الشعيبي.

موضحة ان تأسيس المراكز النسوية في مديريات محافظة لحج يأتي من منطلق الاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي. 

مبينة ان المراكز النسوية وتحت ادارة المراة والطفل ستعمل على اعداد الخطط بالتركيز على البرامج والمشاريع التي من شأنها الاضطلاع بخدمة المراة والطفل في المديريات.

وقد اشاد نائبي القيادة المحلية لانتقالي مديريتي الحبيلين والملاح بخطوات تأسيس المراكز النسوية وفتح مساحات عملها نحو ما يعزز حضورها على مستوى مختلف الاتجاهات وجميع الاصعدة. 

وفي ختام فعاليتي التدشين جرى اختيار قيادتين للمركزين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى