رئيس تنفيذية انتقالي #حضرموت يطّلع على نشاط جمعية الصم والبكم بالمكلا

زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي اليوم السبت، مقر جمعية الأمل لرعاية الصم والبكم بالمكلا ، والتقى رئيسها رياض أحمد العمودي ومديرها التنفيذي نبيل راشد باعوضان .
وتعرف المحمدي خلال الزيارة التي شاركت فيها فاطمة التميمي مديرة إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية ، على أعمال وإبداعات المنتسبين للجمعية ، مبديا أعجابه الشديد بتلك الأعمال ، التي تنم عن القدر الرفيع للمواهب التي يمتلكها الشباب والشابات من فئة الصم والبكم .
وأبدى المحمدي استعداد انتقالي حضرموت في تبني أنشطة الجمعية ورعايتها ، بما من شأنه مساعدة منتسبيها على تطوير مهاراتهم الحرفية ، وتأهيلهم لسوق العمل الذي سيضمن لهم ولعائلاتهم دخلا ثابتا .
هذا وقدم رئيس الجمعية للمحمدي تذكارا من مصنوعات منتسبي الجمعية ، معبرا عن شكره وتقديره للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وقيادة انتقالي حضرموت على دعمهم وتفاعلهم مع نشاطات الجمعية .
وكانت القيادة المحلية لانتقالي حضرموت، قد سلمت الجمعية ، الأسبوع الماضي، المنحة المقدمة من الرئيس عيدروس ، والمخصصة لتمكين 18 طالبا من فئة الصم والبكم ، من الالتحاق بالتعليم الجامعي ، من خلال دعمهم ب 50% من كلفة الرسوم الجامعية السنوية ، وأجرة مواصلات شهرية ، وحافز شهري لمترجم لغة الإشارة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى