سعدان يزور مديرية حوف ويلتقي بقيادة انتقالي المديرية


قام الأستاذ سعيد محمد سعدان عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، بزيارة مديرية حوف، التقى خلالها بقيادة وأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية.
وفي اللقاء، الذي حضره نائب رئيس انتقالي المهرة حسان مهدي بلحاف، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية بمديرية حوف، أشاد سعدان بالدور البطولي لمديرية حوف خلال مراحل الثورة الجنوبية، داعياً أبناء مديرية حوف إلى استعادة روح النشاط الجماهيري والتغلب على الاشكاليات والتحديات والعمل بروح الفريق الواحد والالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته الحكيمة.
وشدد سعدان على ضرورة المشاركة الفاعلة والحضور الدائم في الفعاليات والأنشطة وتقديم كل مايمكن من دعم لمختلف المجالات للنهوض بعمل الهيئة التنفيذية بالمديرية.
كما تطرق سعدان في كلمته إلى الأوضاع السياسية، والاقتصادية، والخدماتية التي أرهقت كاهل المواطنين في ظل الارتفاع الجنوني في الأسعار، وانهيار المتصاعد للعملة المحلية.
وفي نهاية اللقاء استمع سعدان إلى آراء وملاحظات الحاضرين والذين تحدثوا عن عدة مواضيع تهدف الى تطوير وتعزيز العمل التنظيمي والإداري وطرح الإشكاليات والتحديات وإيجاد الحلول المناسبة لكافة القضايا التي تواجه سير عمل الهيئة التنفيذية بانتقالي المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى