نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يفتتح مكتب قناة عدن المستقلة بالمكلا

افتتح الأستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون ، المدير العام لقناة عدن المستقلة ، و علي صالح الهميمي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، اليوم الأحد، مكتبا لقناة عدن المستقلة بمدينة المكلا .
وأشار اليافعي إلى إن افتتاح المكتب في مدينة المكلا ، هو المشروع الأول للقناة على مستوى محافظات الجنوب ، وسيتبعه بإذن الله افتتاح مكاتب في عدد من المناطق والمحافظات .
مؤكدا أن المكتب سيساهم في تنشيط العمل اﻹعلامي بالمحافظة ، وسيسهل من مهمة القناة في انتاج المزيد من البرامج المنوعة عن حضرموت وفنونها وثقافتها ، وقضاياها ومشاكلها الراهنة .
وعبر اليافعي عن شكره وتقديره للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، على اهتمامه بالقناة وحرصه على الارتقاء بخدماتها الإعلامية ، لتستفيد منها كل محافظات ومناطق الجنوب ، مشيرا إلى إن الرئيس الزبيدي أكد على أهمية أن تكون حضرموت المستهدفة الأولى لمشاريع قناة عدن التوسعية .
وعبر الهميمي عن سعادته بافتتاح مكتب للقناة بمدينة المكلا ، معربا عن شكره للرئيس القائد عيدروس الزبيدي على اهتمامه بحضرموت ، واعطاها الأولوية في مختلف المجالات ، مشيدا بجهود إدارة قناة عدن وسعيها المستمر لتحقيق المزيد من النجاح والتطور
شارك في افتتاح المكتب عدد من أعضاء الجمعية الوطنية ، والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بحضرموت ، والإعلاميين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى