رئيس انتقالي شبوة يشيد بالحراك الشعبي الذي شهدته مديرية نصاب خلال الفترة الماضية


التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد علي أحمد الجبواني، اليوم السبت، رئيس وأعضاء المجلس الأهلي بمديرية نصاب.
وأشاد الجبواني، بالحراك الشعبي الذي شهدته مديرية نصاب خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أن نصاب عانت كثيرا خلال الـ30 عاما الماضية من إفرازات الوحدة اليمنية.
وأعرب الجبواني عن ارتياحه لحالة الوعي الجديد الذي بدأ يتشكل في نصاب لتجاوز المآسي التي مرت بها المديرية، وقيم التصالح والتسامح التي بدأت تتجذر بين أبناء المديرية.
ومن ناحيتهم تحدث رئيس المجلس الاهلي شعتل لشرم وبقية أعضاء المجلس، عن معاناة المديرية وحرمانها من الخدمات التنموية من قبل السلطة الحاكمة، معربين عن شكرهم وتقديرهم لرئيس تنفيذية انتقالي المديرية على حسن الاستقبال، وما يبديه من اهتمام بأبناء المديرية والمحافظة عامة.
وفي سياق آخر التقي رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي شبوة بأعضاء الإدارة الإعلامية لانتقالي المحافظة، مثمنا الجهود الكبيرة التي يقوم بها منتسبو الإدارة الإعلامية في الارتقاء بالخطاب الإعلامي، وتغطية الفعاليات على أرض الميدان وفي مديريات المحافظة كافة، على الرغم من الأعمال التعسفية التي يتعرضون لها.
وشدد رئيس انتقالي شبوة على أهمية بذل المزيد من الجهود خلال الفترة القادمة، لاسيما وأن المحافظة تعيش أوضاعا شديدة التعقيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى