وحدة عدن بطل دور الذهاب والجزيرة يهزم شمسان في عقر داره


عدن٢٤ / خاص
حقق فريق وحدة عدن لقب بطل الذهاب لدوري عدن الممتاز ، التي يرعاها الأستاذ احمد حامد لملس محافظ عدن، ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة ، بعد أن حقق المركز الأول لدور الذهاب بتسعة انتصارات وتعادل.
وجاء تحقيقه للمركز الأول بعد أن رفع رصيده إلى 25 نقطة ، وبعد الفوز عصر أمس على فريق نصر عدن بخمسة أهداف دون رد ، في المباراة التي أقيمت على ملعب النصر بمديرية دارسعد .
سجل أهداف وحدة عدن كلاً من : عقيل العطاس 3 أهداف ، وهدف لكل من تامر سنان ومحمد طارق .
ونال الهداف عقيل العطاس جائزة أفضل لاعب في المباراة، استلمها من الأخ عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن.
وفي مباراة ثانية حقق فريق الجزيرة فوزا ثمينا على صاحب الأرض والجمهور منافسه شمسان بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب باوزير التابع لنادي شمسان الرياضي .
وبهذا الفوز المستحق يرفع فريق الجزيرة رصيده إلى 10 نقاط في ترتيب فرق البطولة ، فيما ينهي فريق شمسان البطولة برصيد 7 نقاط من أصل تسع مباريات لعبها في البطولة .
وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة قائد فريق الجزيرة ( عبدالرحمن حبش ) كأفضل لاعب في المباراة للمرة الثانية وتسلم جائزته المستحقة من الأستاذ خالد علوي رئيس نادي الجزيرة الرياضي .
وحسم التعادل لقاء المنصورة والروضة ، وذلك في اللقاء التي اقيمت وقائعه على ملعب الفقيد العلواني بالمنصورة .
وفي نهاية اللقاء اختير مدافع فريق المنصورة المتألق أحمد شوقي للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة ، وتسلمها من الكابتن عامر الكيلة لاعب فريق حسان والمنتخبات الوطنية سابقا .
هذا يلتقي عصر غداً السبت فريقا ( الميناء والشعلة ) على ملعب الشهيد الحبيشي ، في حين يستكمل فريقا ( التلال والجلاء) عصر غدا الأحد على ملعب الحبيشي لختام الجولة الأخيرة من دور الذهاب لدوري عدن الممتاز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى