رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يلتقي بقيادة المجلس الثوري بالمحافظة


التقى العميد علي احمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة عضو الهيئة المركزية والنائب الأول للمديريات الغربية في المجلس الثوري بمحافظة شبوة فضل محمد جازع الدغاري وعدد من الأعضاء من المجلس الثوري.
ورحب العميد الجبواني بالحاضرين، لافتا إلى أن الجنوب لكل أبنائه وبكل أبنائه وأن الانتقالي هو مظلة للجميع ويرحب بكل الجنوبيين الذين يطالبون باستعادة دولة الجنوب، مشددا على أن الرابط المشترك لأبناء الجنوب هو استعادة دولة الجنوب على حدود العام 1990م وعاصمتها عدن.
وأكد الجبواني إن المجلس الانتقالي منفتح على الجميع ولديه الاستعداد التام لاستيعاب جميع الأحرار والمناضلين دون استثناء، مؤكدا على أهمية تعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية لاسيما وأن الجنوب يعيش أخطر مرحلة تاريخية في ظل تكالب قوى الاحتلال لطمس قضية الجنوب واستمرار مشروع الاحتلال.
من جانبه قدم الدغاري شكره وتقديره لرئيس انتقالي شبوة على حفاوة الاستقبال، مثمنا الدور الذي يقوم رئيس انتقالي شبوة في تعزيز اللحمة الجنوبية في المحافظة، مشيرا إلى وقوفه ورفاقه الذين قدموا معه مع توجهات المجلس لما فيه تحقيق حلم الجنوبيين المنشود في الحرية والاستقلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى