المحافظ لملس يطّلع على خطط إعادة الإنارة للشوراع الرئيسية وجهود تنسيق وتنظيم نشاط المنظمات بالعاصمة عدن

التقى محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس اليوم الخميس، عددا من مسؤولي مكتب الأشغال العامة والطرق وإدارة الإنارة، ومكتب التخطيط والتعاون الدولي بالعاصمة، كلا على حده.

وفي لقائه، بمدير مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس وليد الصراري، ومدير الإنارة بالمحافظة عادل الزُبيدي، بحث المحافظ لملس آلية إعادة عمل وتشغيل الإنارة في الخطوط والشوارع الرئيسية في العاصمة عدن.

واستمع المحافظ لملس، في اللقاء الذي حضره المقاول عبدالناصر العواضي، إلى شرحٍ مفصلٍ حول الخطط والتصورات والمقترحات التي يُمكن العمل بها لإعادة وإصلاح الإنارة وأبرز الاحتياجات المطلوبة، بالإضافة إلى الآلية المُتبعة لسير تنفيذ المشروع.

وأكد المحافظ لملس، على أهمية إعادة الإنارة وإصلاحها والتركيز على الأولويات في المشروع، والبدء بتنفيذ المرحلة الأولى المتمثلة في ثلاثة خطوط وشوارع رئيسية، مشددا على ضرورة استكمال جميع الإجراءات والترتيبات اللازمة خلال ثلاثة أيام لبدء العمل والتنفيذ.

وفي سياق آخر، التقى المحافظ لملس مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة انتصار مرشد، بحضور وكيل المحافظة لشؤون التنمية المهندس عدنان الكاف.

وجرى خلال اللقاء، مناقشة أبرز الأنشطة والمستجدات المتعلقة بأنشطة المنظمات العاملة في العاصمة عدن، مؤكدا أن السلطة المحلية حريصة كل الحرص على تقديم التعاون والتسهيلات اللازمة لكل أنشطة المنظمات شريطة التنسيق مع السلطة المحلية في هذا الجانب.

الجدير بالذكر أن هذه اللقاءات تأتي ضمن مساعي وجهود السلطة المحلية لتفعيل وتطوير دور العمل الإداري والمؤسسي السليم والفاعل، لمواجهة ومعالجة القضايا والإشكاليات المتعلقة بالمجالات الخدمية والتنموية التي يُعاني منها المواطنون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى