#مليشيا_الإخوان الإرهابية تعتقل 10من أبناء لقموش في مديرية #حبان بشبوة

اختطفت مليشيات الإخوان الإرهابية في محافظة شبوة 10 مواطنين من أبناء لقموش أثناء عودتهم مساء، اليوم الخميس، من المكلا.
و قال مصدر قبلي: إن المليشيات اعتقلت عشرة من أبناء لقموش بطريقة متغطرسة أثناء عودتهم مساء اليوم من المكلا، حيث تم احتجازهم في نقطة الرمضة بمديرية حبان، وايداعهم المعتقلات دون ايضاح الأسباب.
وأضاف المصدر” أن المعتقلين هم: علي مبارك المارم القميشي، ناصر سالم لخسل القميشي، فارس مسعد لخسل القميشي، هاني سالمين سند القميشي، عبدالله سعيد الرقعان القميشي، ناصر محمد سعيد الهفيش القميشي، صالح ناصر علي احمد القميشي، خالد سعيد احمد رزيق القميشي، لخضر سعيد دابي القميشي، وبشار الرقعان القميشي.
وأشار المصدر” أن قبائل لقموش تحمل قيادة الميلشيات الإخوانية مسوؤلية مايترتب عليه من عواقب خطيرة تستهدف حياة وسلامه وكرامة ابناءهم العشرة الذين تم إعتقالهم بطريقة إستفزازية وعنصرية، والزج بهم في سجون ميلشيات الإخوان السرية، وإغلاق جوالاتهم بدون أسباب قانونية تعطي تلك الميلشيات الإخوانية الحق في تنفيذها غير الحقد والانتقام البغيض والتعامل بعنصرية ضد أبناء لقموش.
وأكد المصدر” أن تلك الأعمال الإجرامية الحاقدة التي تستهدف أبناء لقموش من قبل ميلشيات الإخوان لن تطول كثيرا، ولن يصبر عليها قبائل لقموش، وسيتم الرد عليهم في الوقت والمكان والزمان المناسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى