اجتماع مشترك لقيادة انتقالي ردفان واللجنة الأمنية للوقوف أمام تداعيات الوضع الأمني

لحج / الإدارة الإعلامية :

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الحبيلين (ردفان) بمحافظة لحج اليوم الخميس اجتماعا مشتركا ضم الهيئة التنفيذية واعضاء في الجمعية الوطنية واعضاء في المجلس الانتقالي بالمحافظة، واعضاء اللجنة الأمنية بالمديرية .

وجرى في  الاجتماع الذي ترأسه رئيس القيادة المحلية لانتقالي الحبيلين الأستاذ محمود عبدالكريم مناقشة حيثيات الانهيار الاقتصادي وآثاره على معيشة المواطنين، في ردفان وغيرها من المناطق الجنوبية، ومحاولة استغلال بعض الجهات السياسية المعادية للمشروع الجنوبي لحالة المواطنين المعيشية وتوجيهها لخدمة أجندتهم المعادية .

واستمع الاجتماع من القيادات الأمنية لتقرير عن الوضع الأمني في المديرية، والسبل الكفيلة للحفاظ على الأمن والاستقرار والممتلكات العامة والخاصة في ردفان عامة.

وأشاد الاجتماع بالبيان الصادر عن القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي والذي أكد فيه على نفاذ صبره أمام سياسة تجويع الشعب وتركيعه.

وأكد الاجتماع موقف المجلس الانتقالي الثابت مع مطالب الشعب في العيش الكريم ،موجها الدعوة إلى جميع الجهات العليا لايجاد حل سريع للانهيار المتزايد للعملة، ودعم اسعار المواد الغذائية والمشتقات النفطية.

وحذر الاجتماع من محاولات استغلال مطالب المواطنين العادلة المطالبة بتحسين الوضع الاقتصادي لتنفيذ أجندة أخرى تخدم اعداء الجنوب وقضيته ، مؤكدا الالتزام التام بحالة الطوارئ المعلنة من قبل الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى