منظمة دايفرستي تواصل حملة النظافة والتوعية الواسعة في الضالع و قعطبة

واصلت منظمةدايفرستي حملة النظافة والتوعية الواسعة في مديريتي الضالع وقعطبة ضمن مشروع الاستجابة الطارئة للتخلص من آثار تكدس القمامة وحملات التوعية الذي تم تدشينها مطلع شهر سبتمبر برعاية السلطة المحلية واشراف صندوق التحسين بالضالع وقعطبة.

حيث اكد رئيس منظمة دايفرستي الاستاذ وجدان الحميدي أن مشروع التخلص من القمامة وحملة التوعية ياتي ضمن اهتمامات المنظمة وانهم يولون جانب النظافة والتحسين اهتماما كبيراوان الحملة تهدف إلى إزالة ورفع القمامة والمخلفات من الشوارع واحياء مدينتي الضالع وقعطبة.

واضاف الحميدي بان منظمة دايفرستي تقدم الكثير من الخدمات والمساعدات في مختلف المجالات الإنسانية والخدمية وكذلك في مجال الإغاثة والأعمال الإنسانية في تقديم الماوئ الطارئ والمواد غير الغذائية والمساعدات للاسر النازحة والفقيرة في محافظة الضالع وغيرها من الخدمات والبرامج التي تنفذها المنظمة بمحافظة الضالع..

مقدما الشكر والتقدير لقيادة السلطه المحلية وصندوق التحسين على تعاونهم واهتمامهم ومتابعتهم وتسهيل وتذليل عمل الفريق التابع للمنظمة..

مؤكدا دعم ومساندة منظمة دايفرستي لمحافظة الضالع في مختلف المجالات..

مدير المشروع الاستاذ علي محسن بدوره أكد بأن مشروع حملة النظافة الواسعة مستمر بشكل يومي في مدينتي الضالع وقعطبة الذي بدأ مطلع شهر سبتمبر بدعم من منظمةDRCمن أجل رفع مخلفات القمامة وتجميعها من الشوارع والأحياء والمدارس والتجمعات ورميها عبر حافلات التحسين في مقلب القمامة المخصص لها بلإضافة لذلك استمرار حملة التوعية حول أهمية المحافظة على النظافة في المدارس والمساجد والتجمعات السكانية من خلال القاء محاضرات توعوية عامة ووضع اللافتات والبنارات والملصقات التوعوية أمام المولات والمدارس والمحلات والاماكن العامة الهادفة إلا تعزيز مفاهيم النظافة وخلق بيئة نظيفة و توعية المجتمع بالحفاظ على نظافة المدينة والتعاون مع عمال النظافة والمساهمة في تعزيز مفاهيم الوقاية من فيروس كورونا ..

مؤكدا بانه سيتم دفع حافز شهري لعمال النظافةلمدة ثلاثه اشهر و توفير ادوات ومعدات النظافة..

وعبروا أهالي وسكان الضالع وقعطبةعن ارتياحهم الكبير بهذا العمل وذلك برفع المخلفات من امام المنازل والشوارع والطرقات التي كانت تسبب الامراض ومصدر ازعاج وقلق تهدد حياة السكان في كارثه بيئية وإنسانية مقدمين شكرهم وتقديرهم للمنظمة ولصندوق التحسين و للقائمين والداعمين للحملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى