الشرعية تنفذ القرار الاممي2216 وتسلم السلاح للحوثة!!!

كتب / عبدالله الصاصي :

ما تسمى بالشرعية اليمنية من كثر حرصها على احترام القرارات الاممية وتنفيذها بحذافيرها وحتى تخرس من يقول ان ابو يمن عاص ولا يحترم العالم بادرت بتنفيذ القرار بطريقتها المعهودة في اللف والدوران ، وطالما والحوثة لم يمتثلون وينصاعوا لتنفيذ القرار 2216 الخاص بتسليم اسلحتهم والعودة الى حضن الوطن تحت قيادة الشرعية .

ومن كثر الخجل امام العالم والأقليم قامت بالمهمة نيابة عن عبدالملك الحوثي ومن تبعه من الحاشية وسلمت اسلحتها ومعسكراتها للحوثيين وبهذه المهمة فقد رفعت الحرج ولسان حالها يقول هاذا المطلوب من إخواننا الحوثيين يا عالم ،وطالما اخونا عاصي ها نحن نقوم مقامه وننفذ ما طلبتوا تنفيذه هل بقي من شيء ونحن مستعدون للبحث عن وطن اخر نعيش فيه ولا نرى من يدوس على كرامة اخوتنا الحوثيين .

دعوا اخوتنا من الحوثة يغتصبوا الارض ويحتلون بيوتنا ويبدلوا معتقداتنا دعوهم يقتلوا فينا دعوهم يحولوا مساجدنا إلى حسينيات ،فنحن راضون بما يفعلوه ،هل فهمتم ؟ هذه شرعيتنا وهذا مفهومنا ومن قرح يقرح .

هذا تاريخ بنو مزيد متوارث لا يحيد عنه زيدي مهما حاول التمرد والخروج بكلمتين تعلمها في جامعة وجاي يغير ومن حاول رد عليه الغريب الكلام العبقري اديه في حرم الجامعة لا تديه هانا امام الشيخ فلتان قده حافظ كل شيء ، لا تجي تبصره هذا شيخ شيخ فهمت ولا ماشي سر ولا عايوقع لبوك ملطام ، العلم في مكانه ما تجيش تطبقه على ارض المشايخ يا …….

الخلاصة ان الزيود صعب ان يقبل إلا ما يراه صالح من وجهة نظره فتراهم يناقشون ويتبادلون معك في الكلام ولا يعترضون على طرح يمليه عليهم الاخر حتى يتبادر الى ذهنه انهم طيبون وسينفذون ما تم الاتفاق عليه ومجرد مغادرة طاولة النقاش واذا بهم يفكرون بالحيل ونقض كل ما بدر منهم من التزامات  والالتفاف للتنصل .

جماعة الحوثي دمرت بيوتهم ومزارعهم وهانت كرامتهم ولايزالون املين فيهم اي شعب هذا لا تحركه الغيرة ، وتجد من الجنوبيين من لازال متمسك بوحدة غدروا بها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى