انتقالي لحج ينعي القائد الجنوبي البطل اللواء صالح السيد

نعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمحافظة لحج ، رحيل القائد البطل والمناضل الجسور اللواء الركن صالح  السيد أركان القوات البرية الجنوبية، مدير أمن لحج، الذي توفي فجر اليوم الخميس ، بعد حياة حافلة بالنضال والتضحية والبطولة.
واعتبر رئيس انتقالي لحج المحامي  رمزي الشعيبي وفاة اللواء صالح السيد خسارة فادحة على الجنوب مؤكدا انه وبرحيله فقد خسر الجنوب بطلا من أبطاله الذين صالوا وجالوا في ساحات وميادين النضال في مقارعة قوى الاحتلال  اليمني والتنظيمات الإرهابية في العديد من المدن والبلدات الجنوبية.

 واضاف الشعيبي بالقول:  إن المُصاب جلل، والخسارة فادحة، والألم عميق لرحيل هذا القائد البطل المغوار الذي أفنى عمره في الانتصار لوطنه الجنوب، ودفاعا عن أراضيه، وحفظ أمنه واستقراره، متقدما الصفوف الأولى في ميادين العزة، والكرامة، ضد قوى الإرهاب والتطرف وأعداء الوطن والإنسان.
 وعبر المحامي رمزي الشعيبي عن صادق تعازيه ومواساته إلى أبناء وأقارب  وذوي الفقيد ، والى ابناء يافع ولحج خاصة والجنوب عامة بهذا المصاب الجلل سائلا المولى العلي القدير أن يعصم قلوب الجميع بالصبر، وأن يتقبل الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته انا لله وإنا اليه راجعون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى