الجعدي يُكرم الإدارتين الجماهيريتين في #الانتقالي بأبين والمهرة ويلتقي قيادات النقابة العامة للمعلمين الجنوبيين

كرَّم الأستاذ فضل محمـد الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ،نائب الأمين العام بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، في مقر الأمانة في العاصمة عدن، الإدارتين الجماهيريتين بالهيئتين التنفيذيتين لقيادتي المجلس في محافظتي أبين والمهرة.

وسلًّم الأستاذ فضل الجعدي الشهادتين التقديريتين الممنوحتين من قبل الدائرة الجماهيرية للإدارتين الجماهيريتين في تنفيذيتي الانتقالي بمحافظتي أبين المهرة وذلك تقديرا لجهودها المشهودة، والمبذولة في خدمة الوطن والمواطنين، وذلك بحضور الدكتور محمد فضل القطيبي، رئيس الدائرة الجماهيرية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

وتسلّم الأستاذ عمر الهارش، رئيس الدائرة الجماهيرية في انتقالي أبين، شهادة التكريم من الأستاذ فضل الجعدي، فيما تسلّم الأستاذ عبدالله القميري، رئيس النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين شهادة التكريم التقديرية بالنيابة عن الأستاذ ناصر كريس رئيس الدائرة الجماهيرية للانتقالي في محافظة المهرة.

وعلى هامش التكريم التقى الأستاذ فضل الجعدي مع قيادات النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين، حيث استمع منهم للقضايا المتعلقة بنشاط نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين، وأوضاع المعلمين الجنوبيين وأبرز التحديات التي تواجه النقابة ومنتسبيها.

وناقش اللقاء الوضع الراهن لنقابة المعلمين التربويين الجنوبيين في محافظتي أبين والمهرة ، والقضايا المرتبطة بالمعلمين و المعلمات في المحافظتين والظروف المحيطة بهم في الوقت الراهن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى