تكريم كوكبة من النساء في مدارس التواهي

كرم كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي بمعية سعيد شيباني الأمين العام لمجلس المحلي ،وعلي النمري رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن ،والعميد عبدالرحمن الشعوي نائب رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة ، اليوم في مدرسة الروضة بمدينة القلوعة بالعاصمة عدن كوكبة من النساء وعلى راسهن فائزة عبده عبدالله رئيسة المرأة في اللجان المجتمعية بمديرية التواهي بشهادات التقديرية لجهودهم المشرفة في خدمة هذا الوطن. ولدورهم الوطني والريادي.في مبادرة للمراة المجتمعية لتنظيف المدراس بمديرية التواهي التي كان لهم بصمات مضيئة بواجبهم الوطني للحفاظ على نظافة المدراس .

وفي الحفل التكريمي ألقى مدير عام التواهي كلمة قال فيها” اليوم هو إعادة الأمل بروح العمل مع اللجان المجتمعية بالمديرية في مبادرة تنظيف المدراس من خلال إجراء عملية التعقيم وتنظيف الفصول الدراسية والممرات ،جاءت هذة المبادرة بشكل طوعي من النساء بهدف إيجاد بيئة نظيفة ومناسبة للطلاب والطالبات في الفصول الدراسية”.مثمناً تثميناً عاليا دعم واهتمام الاخ المحافظ الاخ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن الداعم الأساسي في نجاح هذة المبادرات وأهميتها في حياة الفرد والمجتمع .

كما القى أنيس حجر كلمة قال فيها “اليوم هو آخر اعمال تنظيف لعدد من المدارس في المديرية من اجل تسهيل العملية التعليمية وان هذة المبادرة التطوعية تاتي حرص المجلس المحلي على المساندة للحفاظ على نظافة إدارات المدراس بمديرية في تحسين البيئة العلمية “.

من جانبها القت الأخت فائزة عبدالله رئيسة المرأة في اللجان المجتمعية بمديرية التواهي كلمة اشادت فيها بجهود من كان لهم شرف الريادة من النساء في هذه المبادرة المجتمعية في أعمال تنظيف الفصول الدراسية.. موضحا أن هذة المبادرة تعد إيجابية نفدت بشكل طوعي من قبل النساء الناشطين المجتمعين وتعد الأولى على مستوى محافظة عدن في تنفيذ هذة المبادرة التطوعية .

وفي ختام حفل التكريمي اكد علي النمري رئيس اللجان المجتمعية والعميد عبدالرحمن الشعوي نائب رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن على أهمية هذة المبادرة لتنظيف المدارس بالمديرية وفي غرس مفاهيم العمل التطوعي لخدمة المجتمع من قبل النساء الناشطين.. مشيرا إلى أن هذة المبادرة تستحق الإشادة بها ومن قام بالإعداد لها وعلى راسهم الأخت فائزة عبدالله رئيسة المرأة في اللجان المجتمعية بمديرية التواهي التي قامت بتنفيذها على أرض الواقع في تنظيف المدراس لأبنائنا الطلاب والطالبات في الفصول الدراسية.

حضر الحفل التكريمي الاخ احمد عبدي رئيس المجلس الانتقالي بمديرية التواهي والاخت ايمان الزبيدي مديرة مدرسة الروضة والاخ عبدالعزيز عبدالله رئيس اللجان المجتمعية بمديرية التواهي والاخ عبدالله صالح نائب رئيس اللجان المجتمعية بمديرية التواهي والاخ هاني العمودي رئيس دائرة الاجتماعية في المجلس الانتقالي والاخ مختار البكري عضو الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي بمديرية.
من / عدن قيصر ياسين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى