نائب مدير محطة الحسوة : عودة مياه الشرب بعد إصلاح الخلل وإيصال التيار الكهربائي للمضخات

عدن24 | خاص

قال المهندس/نوفل مجمل الدلعوس نائب مدير محطة الحسوة الكهرو حرارية أن فريق قسم الصيانة الكهربائي التابع لمحطة الحسوة تمكن قبل قليل من إصلاح الخلل الكبير الذي تسبب في قطع ضخ المياه عن مناطق مدينتي الشعب وأنماء وضواحيهما منذ اكثر من يوم .

وأضاف الدلعوس أننا كنا الآن موجودين يوم الخميس 20 ديسمبر 2018 في مبنى المياه حيث تمكنا من إعادة التيار الكهربائي الى مضخات المياه بعد تكلل كل الجهود بالنجاح وإصلاح الخلل .

وبشر الدلعوس المواطنين بعودة المياه الى منازلهم بهذه اللحظات بعد قيام المشرفين في مؤسسة المياه بالتنسيق وتشغيل ضخ مضخات المياه مباشرة عند رجوع التيار .

وأشار الدلعوس الى أن الخلل كان في المفتاح الرئيسي وللكيبل الناقل للتيار الكهربائي لمضخات المياه في حقل بئر أحمد ما أدى الى توقف ضخ المياه بشكل كامل .

ووجه الدلعوس شكره لمحافظ محافظة عدن احمد سالمين على متابعته المباشرة ولإشراف كلا من مدير مؤسسة الكهرباء مجيب الشعبي ومدير محطة الحسوة جمال بن شجاع على عملية الاصلاح بالإضافة لإسهامات فريق القسم الكهربائي وكافة العاملين في المحطة لكل ما قاموا به من عمل مستمر وحثيث لإعادة التيار الكهربائي للمضخات بأسرع وقت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى