مدير عام الشيخ عثمان يؤكد إهتمام قيادة السلطة المحلية النهوض بمشاريع البنية التحتية

عدن – محمد القادري:

أكد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، الدكتور وسام معاوية سعيد، بأن مشاريع البنية التحتية تحتل أولوية قصوى لدى قيادة السلطة المحلية بالمديرية.

جاء ذلك ، خلال إبرام قيادة السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان، ممثلة بمديرها العام، الدكتور وسام معاوية، اليوم” الخميس”، مع مكتب بن علوان للمقاولات العامة، على عقد عمل لتنفيذ مشروع رصف وسفلتة شارع السلفي، بكلفة “70” مليون ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وعقب إبرام العقد ، حث الدكتور معاوية مقاول المشروع الإسراع بالبدء في تنفيذ كافة أعمال المشروع، مشدداً على الإلتزام بالمواصفات الهندسية والمدة الزمنية المتفق عليها في بنود عقد العمل.

وأشار مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، إلى أن المشروع والمشاريع الجاري تنفيذها والأخرى التي تعتزم إنجازها تأتي ضمن إهتمامات قيادة المديرية في تحسين البنية التحتية وكذا الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وفق الإمكانيات المتاحة، مؤكداً أن تنفيذ تلك المشاريع تشكل رسالة واضحة بأن عجلة التنمية دارت إلى الأمام بوتيرة عالية ولن تتوقف أو تعود إلى الخلف بفضل تعاون ومساندة المواطنين مع قيادة السلطة المحلية وستظل الأنشطة والمشاريع الخدمية والتنموية مستمرة بإذن الله تعالى.

حضر عملية إبرام العقد، مديرا مكتبي الأشغال العامة، والمالية، بالمديرية، المهندس حافظ إبراهيم، ومعين قعطبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى