فريق الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة يختتم برنامج نزوله لتقييم الأداء التنظيمي والإداري للهيئة التنفيذية لانتقالي لحج

لحج / الإدارة الإعلامية :

اختتم فريق من الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الخميس ،برنامج نزوله الميداني  للاطلاع على الأداء التنظيمي والإداري للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج والذي استمر لمدة يومين .

واطلع فريق الدائرة التنظيمية الذي ضم كلًا من: الأستاذ محسن عبد سعيد نائب رئيس الدائرة التنظيمية، والأستاذ محمد صالح باتيس رئيس قسم الرقابة ومتابعة شؤون المحافظات, والأستاذ حسين قاسم الغزالي رئيس قسم التخطيط والتقييم على مستوى أداء ونشاط إدارات ، الإعلام ، والشباب والطلاب ، والثقافية ، والتنظيمية .

واستمع أعضاء الفريق إلى ملاحظات ، مدراء الإدارات بشأن الصعوبات التي تواجههم في إعداد الخطط والتقارير .. مشيرين إلى حاجتهم لدورات تدريبية مكثفة في فن الإدارة وكيفية التحضير والإعداد لخطط نشاطاتهم ، للارتقاء بمهاراتهم الإدارية .

عقب ذلك قام فريق الدائرة التنظيمية وبمعية نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج الأستاذ محمد أحمد العماد بزيارتين منفصلتين ميدانية إلى مقرات قيادتي المجلس الانتقالي بمديريتي الحوطة وتبن للاطلاع على سير العمل والأداء التنظيمي للقيادة المحلية .

واستمع الفريق من رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي الحوطة أحمد ناصر الرجاعي ورئيس تنفيذية تبن المناضل المناضل ( محمد سالم الوعل ) إلى شرح مفصل عن مستوى الأداء والعمل التنظيمي والمشاكل والصعوبات التي تعترض سير العمل التنظيمي .

واطلع فريق الدائرة التنظيمية الذي ترأسه محسن عبد سعيد نائب رئيس الدائرة التنظيمية ، على مستوى الأداء التنظيمي للهيتين التنفيذيتين بالحوطة وتبن واستمع إلى أبرز الملاحظات التي قدمها مدراء الإدارات التنفيذية .

وكان فريق الدائرة التنظيمية قد بدء يوم أمس برنامج زيارته الميدانية إلى محافظة لحج بعقد اجتماع بأعضاء الهيئة التنفيذية بحضور رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي .

وأشاد فريق الدائرة التنظيمية بمستوى عمل وأداء الإدارات التنفيذية بالإضافة إلى التزامها وانضباطها بتوثيق وأرشفة أنشطتها وكل ما يتعلق بالخطط والمراسلات وبرامج النزول الميداني مؤكدا بأن عملية التنسيق والانسجام بين رئيس الهيئة التنفيذية ورؤساء الادارات ساهم في تعزيز الارتقاء بمستوى العمل التنظيمي والإداري وتجاوز بعض المعوقات والصعوبات التي تبرز بين الحين والآخر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى