الأمانة العامةتستعرض تقرير المشهد السياسي والانضباط الوظيفي وأداء الدائرة الاقتصادية

عقدت الأمانة العامة لهيئة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام.
واستعرض الاجتماع تقرير المشهد السياسي المُقدم من الدائرة السياسية، والذي قدم استعراضا لعدد من أبرز القضايا ذات العلاقة بالجنوب، منها لقاء الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مع صحيفة عكاظ السعودية، ومضامين هذا اللقاء، كما قدم التقرير قراءة لأهم تطورات الأوضاع في محافظة شبوة، وكذا التفاعلات المتعلقة بزيارة الوفد الأوروبي للعاصمة عدن، وأبرز ردود الأفعال والادانات الإقليمية والدولية للعملية الإرهابية بالقرب من بوابة مطار عدن الدولي.
وناقش الاجتماع تقرير مستوى الانضباط الوظيفي لشهر أكتوبر 2021م، والمُقدم من الدائرة الإدارية والمالية، واطّلع أيضا على تقرير مستوى الأداء للدائرة الاقتصادية وأبرز ماقدمته الدائرة خلال الفصل الثالث من العام 2021م.
وأشاد اجتماع الأمانة العامة، بقرار الأمين العام، محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس بالتوجيه بتوفير الوقود لوسائل النقل العام، لتوصيل طلاب الجامعة من المناطق البعيدة إلى كلياتهم في جامعة عدن، مؤكدا أن ذلك يعكس مستوى الحرص والاهتمام بالتعليم وبمستقبل الشباب.
كما تطرق الاجتماع إلى عدد من المستجدات السياسية، والاقتصادية، والأمنية، والخدمية، على الساحة الوطنية الجنوبية، وكذا القضايا التنظيمية المرتبطة بمستوى سير العمل التنظيمي في دوائر الأمانة العامة والهيئات في المحافظات.
وكان الاجتماع، قد استعرض تقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة، وكذا محضره السابق وصادق عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى