إدارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين تنعي رحيل الكابتن علي محسن نجم نادي حسان الرياضي

نعت ادارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين رحيل لاعب الزمن الجميل الكابتن واللاعب الدولي الكابتن والأستاذ علي محسن عوض نجم نادي حسان والمنتخبات الوطنية السابق ، الذي أنتقل إلى جوار ربه صباح يوم امس الإثنين اثر سكتة قلبية مفاجئة .

جاءت في بيان النعي بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقت ادارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي محافظة أبين وفاة لاعب الزمن الجميل اللاعب الدولي الكابتن علي محسن عوض والأستاذ التربوي، الذي كان له حضور مميز في مسيرة الحركة الرياضية الجنوبية في نادي حسان والمنتخبات الوطنية لاعبا ومدربا ، اخرها تشكيل اكاديمية البراعم في مديرية زنجبار بدعم ورعاية من قيادة المجلس الانتقالي .

وبرحيله فقد الوطن أحد الهامات الرياضية والتربوية والاجتماعية البارزة والتي كان لها الدور الكبير في تاسيس الرياضة بمحافظة أبين وشخصية تربوية لها مكانتها الكبيرة بين ابناء أبين ، بالاضافة الى كونة ممن قدموا جل شبابهم في خدمة الوطن في الجانب الرياضي والتربوي ، وممن كان لهم الشرف الكبير في رفع اسم الجنوب عاليا في المحافل الدولية .

وبهذا المصاب الجلل تتقدم ادارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي محافظة أبين وكل هيئاتها في المديريات والمراكز باحر التعازي والمواساة القلبية وأصدق المشاعر والتعازي الأخوية الصادقة إلى ولده محسن علي محسن وشقيقه الأستاذ حكيم محسن عوض وعمه الأستاذ أحمد عوض نصيب وإلى كافة أسرته الكريمة ومحبي الفقيد داخل وخارج الوطن.

سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأنا الله وأنا إليه راجعون وجعلها الله آخر الإحزان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى